الأسئلة الشائعة

ما هو تطبيق PALPAY MAHFAZATI؟

"محفظتي" هو تطبيق محفظة إلكترونية يتم تحميله على الهاتف الذكي. بعد شحن الرصيد، يمكنك من خلاله تنفيذ العديد من المعاملات المالية.

ماذا سأستفيد من استخدام تطبيق محفظتي؟
  •  التخلص من عبئ التعامل بالكاش، حيث سيتمكن المشترك من انجاز جميع معاملاته المالية الكترونيا بكل سهولة وامان.

  •  توفير حسابات بالعملات المختلفة (شيكل / دولار / دينار)، مع إمكانية التحويل بينها في أي وقت من خلال التطبيق.

  •  يمكنك الاستفادة من جميع خدمات تطبيق محفظتي في أي وقت وأي مكان من دون الحاجة لحساب بنكي.

  •  يوجد لديك خدمة دعم فني متوفرة 24\7 عبر الاتصال على الرقم 1700999666

 

ماذا أفعل ان نسيت كلمة المرور؟

من الشاشة الرئيسية للتطبيق، اضغط على "نسيت كلمة المرور"، وادخل البيانات المطلوبة بالشكل الصحيح ليتم تغيير كلمة المرور:

  • رقم الهوية
  • تاريخ الميلاد
  • رقم الهاتف النقال
  • البريد الالكتروني
هل يجب ان اكون متصل بخدمة الانترنت لاستخدام خدمات تطبيق محفظتي؟

يمكنك الدفع لصديق والدفع لتاجر واستخدام خدمة السحب النقدي من دون الاتصال بخدمة الانترنت ومن دون الدخول الى حسابك على تطبيق محفظتي، وذلك كم خلال خدمة الدفع من خلال رمز QR كود الموجود قبل دخولك الى حساب تطبيق محفظتي.

هل ممكن أن يكون لدي أكثر من حساب المحفظة؟
حسب تعليمات سلطة النقد الفلسطينية فإنه يجب عدم تجاوز عدد حسابات المحفظة الالكترونية للمستخدم الواحد لدى نفس مقدم الخدمة الواحد حساب واحد، وحسابين اثنين على مستوى شركات خدمات الدفع.
هل يمكن التسجيل باستخدام رقم موبايل غير فلسطيني؟

لا... يمكن التسجيل فقط باستخدام ارقام موبايل فلسطينية من اوريدو وجوال

هل يمكن التسجيل برقم جواز سفر او هوية اجنبية؟

8لا.. يمكن فقط التسجيل باستخدام هوية فلسطينية، او هوية زرقاء لفلسطينيي الداخل.

لماذا يجب أن أقوم بتحميل صورة هويتي وصورتي الشخصية؟

حتى يتسنى لنا التأكد من هويتك والتحقق من البيانات المدخلة

ماذا يترتب علي لإنهاء عملية استكمال التسجيل في تطبيق محفظتي؟

هناك طريقتين لاستكمال التسجيل في تطبيق محفظتي يمكنك اختيار التي تناسبك:

  • يمكنك طباعة العقد من خلال التطبيق وتوقيعه، وبعدها تحديد الوكيل والتوجه اليه لتسليمه الورقة الموقعة.
  • تحديد الوكيل المناسب والاقرب لك، ومن ثم التوجه اليه لاستكمال اجراءات تفعيل الحساب والتوقيع على الاوراق اللازمة.
ماذا افعل ان قمت بفقدان هاتفي النقال؟
عليك الاتصال بالدعم الفني على الرقم 1700999666 وسنقوم بايقاف حسابك على تطبيق محفظتي.
 
ماذا افعل ان كنت اريد تغيير رقم الهاتف النقال المربوط بحساب تطبيق المحفظة؟

يتعين عليك تقديم طلب تغيير رقم الهاتف النقال من خلال تطبيق المحفظة، وبعدها سيقوم موظف الدعم الفني بالتواصل معك لاستكمال اجراءات تغيير الرقم.

هل يمكن لابنائي تحت عمر 18 سنة أن يسجلوا في تطبيق محفظتي؟

نعم، وذلك من خلال خدمة ادارة العائلة يمكنك انشاء حسابات لابنائك تحت عمر 18 سنة والتحكم برصيد محافظهم وتحديد سقوف الصرف.